• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 مرشحين لملء مقعد الرواشدة في عي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-29
1899
3 مرشحين لملء مقعد الرواشدة في عي

 بدأت في محافظة الكرك صباح اليوم عملة الترشح للانتخابات النيابية التكميلية لمقعد الدائرة الانتخابية الخامسة / لواء عي لمل المقعد الشاغر للنائب السابق شريف الرواشده .

وقدم طلبات ترشيح خلال اليوم ألأول من عملية الترشح التي تستمر ثلاثة المرشحون أحمد الكساسبة وسامر الرواشدة ونهار الضلاعين وعبد الحميد عقله الرواشدة .

وقال محافظ الكرك الدكتور محمد السميران رئيس اللجنة المركزية للانتخابات، انه تم تجهيز أربعة مراكز للانتخابات في اللواء، منها مركزان للرجال ومركزان للنساء تضم 20 صندوقا للاقتراع موزعة على مناطق اللواء الثلاث في عي وكثربا وجوزا .

وأوضح السميران ان نحو 200 موظف تم تكليفهم للاشراف على عمليتي الانتخاب والفرز، كما تم تجهيز كافة متطلبات العملية الانتخابية بهدف تمكين الناخبين للادلاء باصواتهم بسهولة ويسر، لافتا الى توفير المتطلبات المتعلقة بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الادلاء باصواتهم . وبين انه تم اعتماد كشوفات الناخبين السابقة للواء والتي تضم حوالي 10 الآف و600 ناخب وناخبة ممن يحق لهم الادلاء بأصواتهم .

ودعا المواطنين في اللواء الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.