• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الهاشمية تتوعد مفتعلي مشاجرة الخميس بعقوبات قاسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-02
1574
الهاشمية تتوعد مفتعلي مشاجرة الخميس بعقوبات قاسية

 نفى مصدر مسؤول في الجامعة الهاشمية إطلاق عيارات نارية خلال المشاجرة التي وقعت يوم الخميس بين عدد من طلبة الجامعة على خلفية عشائرية.


وأكد المسؤول  أن المشاجرة بدأت خارج الجامعة، ولم ينتج عنها إلا إصابات بسيطة (جدا) بين المشاركين، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتضرر والزجاج الذي تكسر كان لحافلات النقل خارج الجامعة بسبب تراشق الحجارة.


وأشار المصدر إلى أن رئيس الجامعة بالوكالة كمال الدين بني هاني بقي في الجامعة حتى مغادرة جميع الطلاب، الذين أُمِنت لهم مواصلات على حساب الجامعة.


وقال المصدر، إن الجامعة ستشكل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب المشكلة وإلحاق أقصى العقوبات بالمتسببين لمنع تكرار هذه المشكلة.


ومن الجدير بالذكر أن الجامعة الهاشمية شهدت مشاجرة بين طلاب على خلفية عشائرية مساء الخميس وسط أنباء عن إطلاق عيارات نارية ووقوع العديد من الإصابات بين الطلبة إضافة الى تكسير زجاج بعض المباني للجامعة بحسب شهود عيان .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟02-12-2011

حضرة مدير الرقابة بالجامعة و ين كان؟ معقول ما بعرف بهذا الشيء؟؟؟؟ الستر با رب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

قول حق02-12-2011

الجامعة الهاشمية من اقل الجامعات من ناحيةالعنف الطلابي وقد قامت الجامعة بجهود كثيرة للحد من الظاهرة وقد عقدت في الشهور القليلة والاسابيع الماضية عددا كبيرا من النشاطات اللامنهجية للطلبة في مجالات ثقافية واجتماعية ورياضية واستضافت عددا من الرواد والمفكرين ووضعت خطة لترسيخ مفهوم خدمة المجتمع لدى الطلبة اما هذه المشاجرة فهي مفتعلة واهدافها في هذا التوقيت مفهومة ومقصود منها اغتيال كل هذه الجهود والله الموفق ويعلم الله انني لم اقل الا حقا والحمد لله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

قول حق02-12-2011

اللي بحكي الجامعه سيئه هوّا اللي سيئ انا بدرس طب في الهاشميه و عندي ماخذ كتيره على نظام التعليم بس هيي كلمه اللي مربّى مربّ في بيت اهلو ان تضيء شمعه خير من ان تلعن الظلام يعني مهما كان تخصصك و كان في صعوبات ما دامك بتخاف الله و مهتم بدراستك و بتحاول تحسن وضعك الله بيكون بعونك احنا جايين عل الجامعه نتعلم و نتثقف والله صرلي اربع سنين بالجامعه ما صار معي مشكلهَ!! انو عيب لازم نكون راقيين!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طالبة هندسة من قلب الحدث02-12-2011

ستبقى الجامعة الهاشمية منارة علم يارزة مهما تطاولت السنة المغرضين.......... اشكر ادارة الجامعة على الأهتمام بجميع الطلبه والطالبات و توفير اكثر من خيار مواصلات...انا ببنفسي سمعت دكتور مسوؤل -و الله اعلم انه الرئيس حسب ما قيل لي- يطلب انطلاق باصات الجامعة لنقلنا وقال لنا سيتم تامين الجميع بالمواصلات وتم..... اشكر الادارة والدكاتره وسنبقى نحب جامعتنا للابد......يعني ايش اذا حصلت هوشة بين طالبين خارج الجامعة...شو صار...كل واحد بصير حتى ببيته وبين اخوانه احيانا خلافات....بكفي شوشرة و حكي يمين و يسار واشكرو الله على مستوى التعليم و النشاطات العلمية و غير العلمية يللي بتصير بالجامعة. .... و الله عيب......
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.