• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قبول 30 طالبا في برامج ماجستير التمريض في "الأردنية "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-01
1510
قبول 30 طالبا في برامج ماجستير التمريض في

 قال عميد كلية التمريض في الجامعة الأردنية الدكتور مؤيد الأحمد انه تم قبول 30 طالباً وطالبة في برامج الماجستير التي تم استحداثها العام الحالي.

 

 

وأضاف خلال افتتاح ورشة عمل بعنوان (التمريض المختص في الأردن آداب وأدوار) ان الكلية لديها خطط وبرامج تطويرية، مشيراً إلى ان برامج الماجستير التي تم استحداثها هي ماجستير التمريض السريري وماجستير الرعاية التلطيفية وماجستير الصحة النفسية.

 

وأشار الأحمد إلى أن الكلية تضع في سلم أولوياتها جودة التعليم والبحث العلمي التمريضي للارتقاء بالمهنة التي تشهد تحولات متسارعة محلياً وإقليمياً ودولياً.

 

والورشة التي عقدت بمبادرة من طلبة برامج الماجستير ضمن مساق التمريض التخصصي آداب وأدوار تركز على النهوض بالمهنة من خلال المطالبة بوضع هيكلة مهنية ووصفية خصوصاً لمن يحملون درجات علمية متقدمة.

 

وشاركت أمين عام مجلس التمريض الأردني دعد شوكة ونقيب الممرضين خالد أبو عزيزة في فعاليات الورشة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الغد01-01-2012

نشر 25-7-2011عمان - الغد - أعلنت عميدة كلية التمريض في الجامعة الأردنية الدكتورة إنعام خلف استحداث برنامجين دراسيين في مستوى الماجستير هما ماجستير الصحة النفسية وماجستير الرعاية التلطيفية. يعني البرنامج لم يستحدث العام الحالي بل العام الماضي

رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.