• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقص حاد في مادة البنزين في محطات الوقود

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-02
1302
نقص حاد في مادة البنزين في محطات الوقود

  أكد نقيب أصحاب محطات توزيع المحروقات فهد الفايز أن محطات البنزين شهدت امس نقصا حادا في مادة البنزين نتيجة تعطل العمل في دائرة الحركة بمصفاة البترول.

وقال الفايز إن توقف العمل في دائرة الحركة والنقل بمصفاة البترول يوم أمس دون التنسيق مع النقابة، تسبب بحالة إرباك لدى بعض أصحاب محطات المحروقات.

وحذر الفايز من عدم التزام المصفاة بتزويد المحطات بالمحروقات، سيما خلال الفترة الحالية التي تشهد انخفاضا في درجات الحرارة، مشيرا إلى اهمية قيام المصفاة بالتنسيق مع النقابة في حال وجود تعطل للعمل في الدوائر المسؤولة عن تزويد المحطات بالمحروقات.

وأكد أصحاب محطات توزيع محروقات أن عدم توريد البنزين للمحطات تسبب بإغلاق بعض المحطات نتيجة عدم توريد المصفاة الكميات المطلوبة لها، سيما مادة البنزين.

بدوره، قال عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات هاشم عقل إن المصفاة وعدت بتزويد جميع اصناف المحروقات اول من أمس السبت نتيجة توقف العمل في المصفاة امس الاحد ، إلا أن المصفاة لم تلتزم بتزويد الكميات المطلوبة، الامر الذي أغلق أبواب بعض المحطات بالمملكة.

وأشار عقل إلى أنه " تقدم بطلب تزويد محطته بحوالي 32 الف لتر من صنفي بنزين اوكتان (90 و95 ) يوم الخميس الماضي، إلا أن المصفاة لم تورد أي كمية من الصنفين".

 وأكد صاحب احدى المحطات لؤي العرموطي أنه اغلق محطته الواقعة بالزرقاء نتيجة عدم تزويد مصفاة البترول لطلبياته خاصة البنزين، مشيرا الى أنه تقدم بطلب للتزود بالكميات المطلوبة يوم الخميس الماضي.

وقال العرموطي إن تعطل دائرة الحركة عن العمل "نقل المحروقات" بمصفاة البترول أدى الى إرباك محطات المحروقات.

من ناحيته، قال صاحب إحدى محطات رضوان نصر إنه "لا يمكن للمصفاة أن توقف أعمال دائرة الحركة والنقل بالمصفاة خاصة في الفترة الحالية التي تشهد انخفاضا في درجات الحرارة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.