• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اداريو جامعة مؤتة يواصلون احتجاجهم على عدم تفعيل سلم الرواتب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-11
1462
اداريو جامعة مؤتة يواصلون احتجاجهم على عدم تفعيل سلم الرواتب

 واصل العشرات من الاداريين بجامعة مؤتة لليوم الرابع توقفهم عن العمل احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم المتمثلة بهيكلة الرواتب وتفعيل سلم الرواتب الذي كان أقر سابقا من قبل وزارة التعليم العالي وتم التراجع عنه وفق عدد منهم.

 

وقال الناطق باسم لجنة الموظفين الاداريين بالجامعة وحيد البطوش، ان احتجاجهم مستمر لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بتفعيل سلم الرواتب، مشيرا إلى انهم سيقومون بتصعيد احتجاجهم إذا لم يسفر الاجتماع الذي سيعقد الثلاثاء المقبل بين وزارتي التعليم العالي والمالية عن نتائج تلبي مطالبهم بإقرار الزيادة على سلم الرواتب لموظفي الجامعات الاردنية.

 

وقال البطوش انه تم تشكيل لجنة ممثلة من جميع الجامعات الحكومية لمتابعة قضية العاملين فيها وبحثها مع المعنيين في الجهات الرسمية الحكومية.

 

وأضاف ان وزارة التعليم العالي أقرت زيادات للهيئات التدريسية بالجامعات الرسمية مؤخرا تزيد 8 أضعاف عن الزيادة المقررة للإداريين فيها الامر الذي دفعهم للاحتجاج على مثل هذه القرارات المجحفة بحقهم، مؤكدين ان عملهم مكمل لعمل اعضاء هيئات التدريس ومطالبهم مشروعة في الزيادة على رواتبهم التي لم يطرأ عليها تغيير منذ 12 عاما.

 

من جهته قال رئيس جامعة مؤتة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي، ان مطالب العاملين الاداريين مشروعة وقد تم رصد 5 ملايين دينار لزيادة رواتب العاملين في الجامعة الا ان قرار الصرف يعود لوزارة التعليم العالي ووزارة المالية وان الجامعة على استعداد لصرف الزيادات على الرواتب في حال تم إقرارها من قبل الجهات المعنية بذلك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.