• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التوجيهي: المراقبة مستمرة والتصحيح معلق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-12
1459
التوجيهي: المراقبة مستمرة والتصحيح معلق

 أجمعت لجان المعلين على مواصلة المراقبة على امتحانات التوجيهي فيما واصلت مراكز التصحيح تعليق تصحيح الامتحانات احتجاجا على عدم صدور قرار من رئاسة الوزراء باعتماد علاوة التعليم بنسبة 100 بالمائة في إعادة هيكلة الرواتب للقطاع.

وواصل المعلون تعليق تصحيح امتحانات ” الفيزياء الرياضيات والثقافة العلمية” فيما طال قرار تعليق التصحيح امتحان علوم الأرض المقرر البدء بتصحيحه الخميس، حسب الناطق باسم لجنة عمان الحرة علاء أبو طربوش.

وكانت لجان المعلين لوحت بتعليق المراقبة على امتحانات التوجيهي الأمر الذي لم ينفدون حرصا منهم على مصلحة الطلاب ولعدم إفشال الامتحان المصيري للطلبة.

ويواصل العديد من المعلمين الاعتصام منذ صباح الخميس أمام مديريات التربية في مختلف محافظات المملكة.

ودعمت اللجنة الوطنية لأحياء نقابة المعلمين الاعتصامات السلمية أمام المديريات و تعليق الدوام لمدة ساعتين من الساعة الثامنة حتى العاشرة صباحا، وذلك للضغط على الحكومة لتثبيت علاوة التعليم 100% على الراتب الأساسي الجديد وتثبيت كافة العلاوات الفنية التي تم حذفها بعد الهيكلة.

وكالبت اللجنة المعلمين في العاصمة عمان بالاستمرار بالمراقبة على امتحانات الثانوية العامة، وذلك تنفيذا لقرار اللجنة الوطنية وحرصا على مصلحة الطلبة والوطن.

كما أكدت لجنة معلمي الأردن على ضرورة مواصلة المراقبة، حفاظا على مصالح الطلبة.

وأكدت اللجان على ضرورة مواصلة الضغط على الحكومة لاعتماد علاوة التربية، على ان يبلغ التصعيد ذروته مع بداية الفصل الدراسي الثاني من خلال إضراب عام في كافة المدارس.

وكانت وزارة التربية أكدت في تصريح سابق على أن الأوضاع تحت السيطرة وان تصحيح الامتحانات يتم وفق الخطة الزمنية المحددة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.