• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزارة التربية : المعلمون سيلمسون الزيادات نهاية الشهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-14
1315
وزارة التربية : المعلمون سيلمسون الزيادات نهاية الشهر

  أعلن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي أن الزملاء المعلمين والإداريين سيلمسون الزيادات التي طرأت على رواتبهم من خلال كشوفات رواتبهم لشهر كانون الثاني 2012م وحسب الهيكلية الجديدة للرواتب.

وبين في تصريح صحفي انه ستكون الكشوفات متاحة لمن يريد الاطلاع عليها بعد ثلاثة أيام من خلال مديرياتهم ، أما إذا رغب المعلمون والإداريون الاطلاع عليها الاحد ، فبإمكانهم الحصول عليها من مكتب خدمة الجمهور في مركز الوزارة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ضحك على الدقون17-01-2012

الهيكلة سكنت الرواتب العالية خوفا من نفوذ اصحابها وذويهم الحيتان ودمرت الطبقات الفقيرة علما بأن ( حد الفقر 750 دينار ) وهي اعلى من رواتب غالبية موظفي الدولة وافقرهم المعلم لماذا تسكين الرواتب العالية وابقاء رواتبهم عالية أذلك خوفا على مستحقاتهم ؟ تركتوهم يستمتعون بالرواتب العالية على حساب الطبقة الكحيانة من الشعب لماذا لم تعادلوا رواتبهم كنظرائهم من نفس الدرجة والوظيفةالفقيرة ؟ لماذاالكيل بمكيالين ؟ لماذا لم ترفعوا رواتب موظفي الدولة مثلهم خوفا على مصالح موظفي الدولة الوظيفية ؟أتخافون على طبقة واحدة ولا تخافون على اغلبية الشعب ؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.