• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفقة ( مشبوهة ) للبنك العربي تكشف استغلال عوض الله لمنصبه ..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-19
1537
صفقة ( مشبوهة ) للبنك العربي تكشف استغلال عوض الله لمنصبه ..!
اكدت مصادر ان مساهمين في البنك العربي سيتوجهون الى هيئة مكافحة الفساد للتحقيق مع الدكتور باسم عوض الله فيما يخص بيع شركة لا تعمل في دبي للبنك العربي وهي شركة العربي كابيتال المحدودة (انجاز سابقا) التي يمتلكها البنك العربي وبلغت خسائرها  8 مليون دولار عام 2009 حسب التقرير السنوي للبنك كما تظهر صفحة رقم 230. 
ووفق التقرير السنوي للبنك العربي  فقد ورد ان كلفة امتلاك 18ر80 بالمائة من حصة الشركة من قبل البنك العربي بلغت 44 مليون دولار اي (3ر31 مليون دينار اردني). 
وورد في التقرير ان خسائر الشركة بلغت نحو 8 مليون دولار عام 2009 الامر الذي يعتبره المتضررون من المساهمين بان شراء هذه الشركة لم يكن اكثر من استجابة لضغوط مارسها عوض الله حينما كان رئيسا للديوان الملكي. 
ووفق التقرير السنوي فان حصة البنك العربي الدفترية من صافي حقوق المساهمين لشركة العربي كابيتال بلغت نحو 22 مليون دولار وهو الامر الذي يثير التساؤل عن سبب شراء هذه الشركة غير العاملة وفي اي اتجاه انفق راسمالها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

واحد19-01-2012

اخبار لا معنى لها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.