• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-19
1411
وفاة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

أعلن التليفزيون الرسمي المصري، اليوم الثلاثاء وفاةَ حفيد الرئيس حسني مبارك، محمد علاء حسني مبارك (12سنة).

 وقال بيان رسمي صادر عن رئاسة الجمهورية أذاعه التليفزيون الرسمي: إنّ الرئيس مبارك "يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك الذي وافته المنية مساء أمس (الاثنين) على أثر الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين".
 
وأضاف البيان: إن الجنازة سوف تشيع بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عقب صلاة العصر في القاهرة.
 
وقالت صحيفة "الشروق" الثلاثاء: إنّ الحفيد الراحل أصيب بأزمة صحية مفاجأة السبت الماضي، دخل على إثرها أحد المستشفيات في القاهرة قبل أن يتم نقله إلى باريس. وقالت مصادر مُقَرّبة من الرئاسة المصرية: إن جثمان حفيد الرئيس المصري وصل بالفعل الاثنين إلى القاهرة من باريس.
 
وأشارت مصادر إلى أنّ محمد قد أصيب بحالة تسمُّم غذائي؛ بسبب تناوله وجبة فاسدة خارج المنزل؛ مما أدّى إلى مشكلة صحية كبيرة، لكن وكالة "أنباء الشرق الأوسط" التي أوردت خبر مرضه لم توضِّح بالتحديد طبيعة المشكلة الصحية التي مَرّ بها الحفيد، ومدى صحة المعلومات حول سببها.
 
وكانت أنباء تردّدت في هذا الإطار، وهو ما تأكّد بعد أن أعلن السفير المصري في لندن أنّه تلقى تكليفًا من قرينة مبارك للاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكُّنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.
 
يذكر أنّ علاء مبارك (47 سنة) هو النجل الأكبر للرئيس المصري. للرئيس المصري حفيد واحد آخر هو عمر علاء حسني مبارك (6 سنوات).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.