• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج «التوجيهي» لن تكون قبل 15 شباط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-31
1313
نتائج «التوجيهي» لن تكون قبل 15 شباط

أكد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي أن نتائج الثانوية العامة في دورتها الشتوية ستكون بحلول منتصف شهر شباط القادم، نافيا إمكانية إصدار النتائج قبل هذا الموعد نظرا للجدول الزمني المتبع لتصحيح وتفريغ علامات ونتائج الامتحان بكافة فروعه.

 

وأضاف أن دائرة الامتحانات تعمل على اعداد تقارير اسبوعية للاطلاع على مجريات الانجاز في عمليات التصحيح وتفريغ المعلومات عبر الحاسب الالكتروني والجداول الورقية.

 

وقال ان لجان التصحيح كانت قد باشرت بتصحيح أوراق آخر مبحث تقدم له جميع طلبة الفروع الاكاديمية والمهنية في المراكز المعتمدة بعد أن تم إقرار الاجابة النموذجية وتعميمها من قبل واضعي الاسئلة والمختصين في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

 

وبين أن عملية تصحيح أوراق الامتحان تسير بوتيرة متقدمة، مرجحا الانتهاء من جميع مجريات تصحيح المباحث في مطلع شهر شباط المقبل، بحيث تكون النتائج جاهزة في منتصف الشهر نفسه. وأوضح أنه يتبع عمليات التصحيح العمليات الاخرى المرافقة لاستخراج النتائج بالشكل النهائي وإدخال البيانات الى الحاسب الالي وجمع العلامات وتدقيقها آليا ويدويا وتجهيز النتائج ورقيا، حيث تحتاج هذه العمليات الى نحو 10 أيام لإنجازها.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شروق31-01-2012

متى الموعد الدقيق لاعلان النتائج شاعت اخبار انها السبت المقبل هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.