• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيسة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات السابقه ترفض المثول أمام لجنة التحقيق النيابية وتهاجر الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-07
1276
رئيسة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات السابقه ترفض المثول أمام لجنة التحقيق النيابية وتهاجر الاردن

   قالت مصادر نيابيه ان رئيسة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات السابقه منى نجم غادرت الاراضي الاردنية لغاية الهجرة رافضة المثول امام لجنة التحقق الخاصة بقطاع الاتصالات.
 
وقالت المصادر ان نجم غادرت الاردن بهدف الهجرة وان اللجنة النيابية زارت منزل ذوي نجم لامكانية التعرف على مكان اقامتها او الاتصال بها للمثول امام لجنة التحقق النيابية, الا ان جهودها لم تنجح ولم يتعاون ذويها مع اللجنة.
 
واشارت المصادر ان نجم تحمل جنسية اجنبية وغادرت البلاد بجواز سفر اجنبي.
 
وحول عقد تجديد ترخيص شركة الاتصالات الخلوية زين بمبلغ 80 مليونا قال المصدر ان المفوضة في الهيئة مصونه شقير اعترضت على قرار التجديد بهذا المبلغ وثبتت تحفظها, غير ان الرئيس التنفيذي لشركة زين السابق محمد صقر اكد امام اللجنة امس خلال مثوله للاستماع له في القضية ان الشركة قدمت مبلغا اكبر مما يستوجب ان تقدمه بشهادة الخبراء.
 
غير ان صقر انتقد قرار هيئة تنظيم قطاع الاتصالات برئاسة منى نجم سابقا الذي قرر منح رخصة لمشغل خلوي جديد لشركة امنيه بمبلغ 4 ملايين دينار, مؤكدا ان الرخصة تستحق اكثر من هذا المبلغ.
 
وبينت الاوراق والشهادات التي استمعت لها اللجنة ان نجم قامت بتلزيم بيع شركة امنية ورفضت طرح عطاء رغم وجود جهات ابدت رغبتها بالمنافسة للشراء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.