• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الذهبي أمام المدعي العام الأحد المقبل ومباشرة التحقيق بقضية الصحفيين اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-08
966
الذهبي أمام المدعي العام الأحد المقبل ومباشرة التحقيق بقضية الصحفيين اليوم

  رجح مصدر قضائي رفيع استدعاء مدير المخابرات العامة الأسبق الفريق محمد الذهبي يوم الأحد المقبل للاستماع إلى افادته في القضية المنسوبة إليه والمتعلقة بغسيل الأموال.

 

ولفت المصدر إلى أن التأخر في سماع افادة الذهبي في القضية التي حركتها وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الارهاب في البنك المركزي الأردني كان لجمع المزيد من البينات والأدلة، التي سيواجه مدعي عام عمان الذهبي فيها في القضية المنظورة حاليا أمام النيابة العامة، والتي بلغت قيمة الاموال المشبوهة فيها نحو 30 مليون دينار.

 

وكان المدعي العام القاضي محمد الصوراني أصدر في وقت سابق تعميما لكافة المنافذ الحدودية في المملكة بمنع الذهبي من مغادرة البلاد، كما أمر بإجراء الحجز التحفظي على أمواله المنقولة وغير المنقولة على خلفية تلك القضية.

 

من جهة ثانية يباشر مدعي عام عمان القاضي حسن النسور اليوم التحقيق في قضية الصحفيين الذين تلقوا اعطيات من الفريق الذهبي، وهي القضية التي حركتها نقابة الصحفيين بناء على الاخبار التي تداولها عدد من وسائل الاعلام حول هذا الموضوع.

 

وحول النائب العام القاضي د. ثائر العدوان امس ملف ما زعمته بعض المواقع الالكترونية عن قائمة تطال عددا من الزملاء الصحفيين وتلقيهم أموالاً من مدير المخابرات الأسبق محمد الذهبي، الى دائرة ادعاء عام عمان تمهيداً للتحقيق في الملف ، وفقاً لمصدر مطلع.

 

وفيما يتعلق ببرنامج التحول الاقتصادي أكد المصدر القضائي أن النيابة العامة تنتظر توريد المستندات والبينات التي طلبتها من مجلس النواب حول الموضوع مرجحا طلب تقرير خبرة في ملف البرنامج نظرا لكثرة التفاصيل فيه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.