• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تورط أردنية بمقتل مدير "سيمنس" القاهرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-08
1289
تورط أردنية بمقتل مدير

  ذكرت صحيفة "المصري اليوم" في عدد الصادر الأربعاء، أن أردنية متورطة بقتل المدير الإداري والمالي لشركة "سيمنس" العالمية بالقاهرة هاني لوقا الذي اختفى قبل أيام وعثرت على جثته أمس الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة أن المتهمة الأردنية وزوجها الصيدلاني استدرجا الضحية إلى مدينة  6 أكتوبر في القاهرة منذ 4 أيام، وقتلاه، وقطعا ذراعه، وساقه، وأحرقا الجثة، وألقيا بها في صحراء أكتوبر، وتركا سيارته، وفرا هاربين، وأنهما حاولا سرقة الضحية والاستيلاء على أمواله.

وألقى اللواء محمود فاروق، رئيس المباحث الجنائية في الجيزة، القبض على المتهمين بعد العثور على السيارة والجثة، وتحرر محضر بالتفاصيل، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، التي قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت الاستماع لأقوال المتهمين، والانتقال لمكان الحادث للمعاينة.

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة تقلت بلاغًا باختفاء هاني لوقا، 45 عامًا، المدير الإداري والمالي لشركة "سيمنس" العالمية بالقاهرة، وبتشكيل فريق بحثي، عثرت مباحث الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة للمباحث بالمديرية، على جثة الضحية ملقاة في منطقة صحراوية بأكتوبر، وتبين من المعاينة ومناظرة الجثة أن الجناة قتلوا الضحية قبل أن يفصلوا يده وقدمه عن جسده ويحرقونها.

وأفادت التحقيقات وتتبع هاتف القتيل أنه تعرف منذ عام على فتاة أردنية وزوجها، يعمل صيدلانيًا، داخل أحد فنادق القاهرة، وأن الفتاة والشاب طلبا من "لوقا"، الضحية، مالًا لمرورهما بضائقة مالية، الذي رفض الاستجابة لهما، إلا أن المتهمين استدرجا الضحية إلى أكتوبر، وارتكبا الجريمة، وتخلصا من الجثة بعد حرقها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.