• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعيد يطالب بسحب سفيرنا من دمشق وطرد سليمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-08
980
سعيد يطالب بسحب سفيرنا من دمشق وطرد سليمان

 - طالب مراقب عام الاخوان المسلمين في الاردن الدكتور همام سعيد الحكومة  بسحب سفيرها من دمشق وطرد بهجت سليمان سفير النظام السوري من عمان  تعبيراً عن احتجاج الشعب الاردني على المجازر التي ترتكب بحق المدنيين المطالبين بالحرية والكرامة.

وثمن في تصريح له الأربعاء موقف الدول التي بادرت الى طرد سفراء نظام بشار الاسد من اراضيها،داعياً باقي الدول العربية والاسلامية وسائر دول العالم الى اتخاذ خطوات مشابهة.

واشار سعيد الى ان "استمرار قصف المدنيين وعمليات القتل التي تطال النساء والاطفال والشيوخ ودك المدن على رؤوس قاطنيها تستدعي التحرك العاجل لوقف شلال الدم المتدفق في سوريا".

وقدر مراقب الاخوان موقف الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والذي دعا الى نصرة الشعب السوري وامداد جيشه الحر بما يمكنه من حماية المدنيين.

وطالب سعيد الدول الاسلامية القريبة من سوريا الى "اخذ دورها لرفع الظلم ومواجهة استبداد النظام السوري بالوسائل الكفيلة بتحقيق حرية هذا الشعب الثائر على النظام الاجرامي الجاثم على صدره".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن لنكك البصري08-02-2012

مرة بدك نقاطع البضائع الروسية والصينية والان مقاطعة سوريا يا ابو الهمايم هذه الهمة العالية لم نسمعها للمطالبة بطرد سفير الكيان الصهيوني او الامريكي عفوا سعادة المراقب العام هؤلاء اولاد العم واهل كتاب لكن السوريين عرب كفره تتحدث عن استبداد النظام السوري والله الغظيم ثلاثا اذا استلمتم سلطة ما بزيحكوا عنها الا رب العالمين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.