• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معتصمون في العقبة يهددون باقتحام المفوضية اذا لم تتحقق مطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-09
1091
معتصمون في العقبة يهددون باقتحام المفوضية اذا لم تتحقق مطالبهم

  قام عدد من أبناء محافظة العقبة ويقدر عددهم بنحو 300 شخص مهرجانا حاشدا مساء الأربعاء مقابل ساحة بلدية العقبة حمل عنوان (ابناء العقبة-أصحاب الحقوق التاريخية، تنديدا بما اعتبروه تهميشا لأبناء العقبة وبيع أراضيهم , وعدم استفادة أبناء المحافظة من كبرى الشركات التي أقيمت على أراضيها حيث لا يحظون بالتعيين فيها. 
وعبروا عن استهجانهم لتعيين رؤساء لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خارج أبناء المحافظة ، وطالبوا بأن يتم تعيين رئيس للمفوضية من أبناء العقبة ممن يمتلكون المؤهلات والمقدرة على تولي إدارة المؤسسات الهامة في محافتهم, وهددوا باقتحام مبنى المفوضية يوم الاثنين القادم، في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم، بتعيين ابنائهم في شركات المحافظة والاتفاق على رئيس للمفوضية من ابناء العقبة. 
وبرزت في المهرجان لافتات مكتوب عليها (حقوقنا وهويتنا لن نتخلى عنها..لن نتارجع عن استعادة حقوقنا المسلوبة..كرامة-حرية –حقوق تاريخية.. اعتصمنا دستوري-حضاري-قانوني..نحن أبناء الأرض لا تجارها). 
يشار إلى انه تناوب على رئاسة سلطة مفوضية العقبة منذ أن تأسست عام 2001، عقل بلتاجي ونادر الذهبي وحسني أبو غيدا ومحمد صقر و عيسى أيوب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

النوايسة/ابن العقبة09-02-2012

كل الحق الهم العقباوية/
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.