• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجيش يزيل صخرة ضخمة هددت حياة مواطنين بالبيادر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-09
1309
الجيش يزيل صخرة ضخمة هددت حياة مواطنين بالبيادر

  قامت مجموعة من مرتبات المنطقة العسكرية الوسطى ممثلة بكتيبة الهندسة ومجموعة صيانة المنطقة،بازالةصخرة تزن 50 طنا انهارت من على سفح جبل عال بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة حيث استقرت في وضع معلق على حافة واد يصل ارتفاعه اكثر من مئة متر وشكلت خطرا على ارواح المواطنين في تلك المنطقة .
ويأتي ذلك في اطار توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية بتقديم مختلف اشكال العون والمساعدة للمواطنين ضمن مناطق المسؤولية ،وبعد طلب من محافظ العاصمة ومتصرف لواء وادي السير المساعدة لازالة الصخرة .
وقام قائد المنطقة العسكرية الوسطى وذوو الاختصاص بالتعاون مع امانة عمان الكبرى، بإجراء الكشف الفوري على الموقع، واصدار تعليماته من اجل اجراء اللازم بالسرعة الممكنة حيث تمكن نشامى المنطقة من ازالة الصخرة ووضعها في مكان آمن لا يشكل خطورة على حياة السكان.
ويأتي هذا العمل من ضمن واجبات وخطط المنطقة للحد والتخفيف من آثار الكوارث الطبيعية.
وأبدى سكان المنطقة اعجابهم الكبير بسرعة الانجاز، ومعالجة الخطر، وتوفير الامن لهم من قبل القوات المسلحة في خدمة المجتمع المحلي حيث نهج الجميع بالدعاء الى الله ان يحفظ جلالة القائد الاعلى ويديمه سندا وذخرا للوطن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو جاد10-02-2012

ليس غريبا على البواسل ....اللهم احفظ الاردن عزيزا في ظل حضرة صاحب الجلالة ابا الحسين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

المحامي محمود الشرمان10-02-2012

ان قوتناالمسلحه هي سياج الوطن وحاميه للوطن وتوجهات القياده العامه للجيش بتقديم جميع اشكال العون والمساعده للمواطنين مفخره. انظروا نشامى المنطقه الوسطى وقائدها كيف يلبون النداء بزمن بسيط دلاله على جاهزية قائد المنطقه لتقديم المساعده للمواطنين بتوجيهات رئيس هيئة الاركان. حفظ الله الجيش والوطن تحت ظل مولاي جلالة الملك المعظم ودمتم.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.