• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع على درجات الحرارة الاحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-11
928
ارتفاع على درجات الحرارة الاحد

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الاحد ويبقى الطقس باردا نسبياً مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا خصوصا في جنوب وشرق المملكة.


ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الاثنين ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


ويستمر الطقس يوم الثلاثاء باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة أثناء النهار مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة بين 15 و17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 15 و16 ، والمناطق الشرقية 16 و18 ، والمناطق الجنوبية 17 و19 ، وفي منطقة الاغوار 23 و24 ، وفي خليج العقبة بين 25 و26 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.