• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور .."رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2"فيلم ثلاثي الابعاد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-13
2390
بالصور ..

 يلم رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2 Journey 2: The Mysterious Island، بتقنية ثلاثى الأبعاد، حيث الأشجار المزهرة الضخمة والسحالى العملاقة والطيران على ظهور النحل، يصحبهم فى الرحلة الجديدة صناع الفيلم الشهير Journey to the Center of the Earth.

فيلم رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2، تدور أحداثه حول شون أندرسون الذى يتلقى مكالمة مشفرة ومليئة بالتوتر من جده، من على جزيرة لا يفترض وجودها، والمكالمة لا تحتوى إلا على جملة واحدة "الجزيرة حقيقية"، مع زوج والدته قائد الطائرة الهليكوبتر وابنته شين يشرع شون فى مغامرة إلى الجزيرة، حيث كل الأشياء التى من المفترض أن تكون صغيرة تصير كبيرة جداً والأشياء الكبيرة صغيرة جداً، فى محاولة العثور على الجد المفقود فى الجزيرة الغامضة.

فيلم رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2 بطولة جوش هاتشيرسون، دواين جونسون، مايكل كين، فانيسا هادجينس، ولويس جوزمان، وسيتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية فى العالم العربى والوكيل الرسمى سينمائيا لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.













أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.