• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعلان نتائج التوجيهي غداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-16
880
إعلان نتائج التوجيهي غداً

 عقد وزير التربية والتعليم الدكتور عيد الدحيات مؤتمراً صحافياً غدا, لإعلان نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية وأعلى المعدلات لطلبة الدراسة الخاصة الذين أنهوا متطلبات النجاح في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الشتوية 2012 لجميع فروع التعليم.
وأكد د. الدحيات في تصريحات صحافية بأن سجلات النتائج الورقية (المعتمدة رسمياً لإعلان النتائج) ستكون متاحة للطلبة النظاميين في مدارسهم الساعة الثامنة صباحاً, وللمشتركين عن طريق الدراسة الخاصة بإمكانهم الحصول على نتائجهم في الوقت نفسه من القاعات التي تقدموا بها للامتحان.
وأوضح بأنه سيتم نشر النتائج كوسيلة إضافية على موقع منظومة التعليم الالكتروني( EDUWAVE) وعلى الرابط (WWW.ELEARNING.JO), عن طريق إدخال رقم الجلوس للمشترك, وكذلك إرسال رسائل قصيرة (SMS) بنتائج الطلبة بصورة مختصرة قبل موعد إعلانها, مؤكدا بأن النتائج لن تنشر بأي صورة من الصور قبل يوم الجمعة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.