• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"عمان الحرة" تتوعد بـ "التصعيد" رداً على دخول الأمن لغرف المعلمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-16
1098

 توعدت لجنة معلمي عمان الحرة الحكومة برد قريب يفاجئها احتجاجاً على دخول أفراد من الأجهزة الأمنية لحرم عدد من مدارس الإناث.

وأستنكرت اللجنة في بيان اصدرته ظهر الخميس مثل هذا الأمر مؤكدة أن المعلمات تعرضن داخل الغرف المخصصة لهن للإرهاب والتهديد لثنيهن عن الاستمرار بالإضراب.

وتالياً نص البيان:

تستنكر لجنة معلمي عمان الحرّة تدخل رجال الأمن في مدارس وزارة التربية ، هذه السابقة الخطيرة التي تتعارض مع أبسط القيم المجتمعية والتربوية وذلك بدخول غير مبرر للأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى إلى مدارس الوزارة وتحديدا حرمة غرف المعلمات وتهديدهن وإرهابهن لثنيهن عن الاستمرار في الإضراب،واللجنة وإذ تحمل التخبط الحكومي مسؤولية ما يحدث من هذه الأساليب اللامسؤولة والتي تقود إلى تأزيم الموقف وتحدث شرخا اجتماعيا لا يحمد عقباه.

وعليه فإن لجنة معلمي عمان الحرّة تطلب من المعلمات والمعلمين ضبط النفس أمام مثل هذه الاستفزازات الحكومية،هذا وستعقد اللجنة اجتماعا في مساء اليوم للرد على هذه التجاوزات المعيبة بحق مؤسساتنا الأمنية وبحق حرمة وكرامة أماكن العلم والتربية،وتعد اللجنة الحكومة بتصعيد وبردّ يفاجئها وقريبا نصرة لزميلاتنا المعلمات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.