• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محافظات .. مسيرات تخرج لنصرة الشعب السوري والمعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-17
1217
محافظات .. مسيرات تخرج لنصرة الشعب السوري والمعلمين

 

انطلقت عقب صلاة الجمعة، مسيرات وفعاليات، بعدد من المحافظات في الأردن، حملت شعارات مختلفة، للمطالبة بالإصلاح ومحاكمة رموز الفساد ولنصرة المعلم والتأكيد على الوقوف الى جانب الشعب السوري في ثورته.
 
ففي محافظة اربد وتحت شعار "اغيثو سوريا"  نظمت الحركة الإسلامية مسيرة من امام مسجد "نوح القضاة" – مسجد جامعة اليرموك – الى مبنى المحافظة، وشاركت بها الجبهة الوطنية للإصلاح وحراك الشمال الإصلاحي.
 
المسيرة التي شهدت تواجد امني كثيف رفع وهتف المشاركون بها شعارات طالت النظام السوري ووصفته بالعميل لأمريكا، وحيت الشعب السوري على وقوفه في وجه الظلم.
 
ولم تشهد المسيرة أعدادا كبيرة من الحضور الأمر الذي برره الإسلاميين بعدم معرفة المشاركين بإلغاء المسيرة.
 
 
وفي جرش خرجت مسيرة من امام المسجد الحميدي في المحافظة الى ساحة الاصلاح بدعوة من ائتلاف جرش للإصلاح و الحركة الإسلامية .
 
وجاءت هذه المسيرة رفضا للمجازر و الفظائع التي ترتكب بحق الشعب السوري.
 
وشهدت محافظة معان وقفة احتجاجية نفذتها الحركات الشبابية والنقابية والحزبية والاسرة التربوية امام مسجد معان الكبير نصرة للمعلم تحت شعار "نصرة المعلم".
 
 
واكد المشاركون  بالمسيرة على مطالب الحراك بالإصلاح والتغيير واعادة مقدرات الوطن والمواطن التي بيعت خصوصاً شركة الفوسفات.
 
وتحت شعار "لن ترهبونا" خرج العشرات من المنتميين للحراك 'الشبابي والشعبي' في السلط و البلقاء ونفذوا  وقفة احتجاجية امام المركز الثقافي وسط المدينة.
 
ورفض المحتجون الخصخصة وبيع الشركات وطالبو بمكافحة الفساد وإصلاح النظام.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.