• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعيينات وتجديد عقود في الهاشمية - أسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-18
1336
تعيينات وتجديد عقود في الهاشمية - أسماء

 عقد مجلس أمناء الجامعة الهاشمية اجتماعاً ترأسه الأستاذ الدكتور هشام غرايبة رئيس المجلس وبحضور كل من أعضاء المجلس الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية، والاستاذ الدكتور محمود ابو خلف، والدكتور سليمان الريحاني، والدكتور محمد موسى حامد، والدكتور فرج البسطامي، والدكتور غسان هلسه، والسيد موسى شحادة، والسيدة حنان السبول.

 

وذكر الدكتور بني هاني بأن المجلس ناقش العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بالجامعة وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية كإنشاء عدد من التخصصات العلمية والأكاديمية التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي وتسهم في تنميته وتطويره.

 

كما قرر المجلس الموافقة على التعيينات التالية، اعتباراً من تاريخ 1/2/2012:

 

- الأستاذ الدكتور ماجد عبدالكريم القاسم القرعان/ القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة والأستاذ في قسم اللغة الانجليزية وآدابها في كلية الآداب، عميداً لعمادة شؤون الطلبة.

 

- الدكتور شاهر محمد أحمد ربابعة، الأستاذ المشارك في قسم هندسة العمارة في كلية الهندسة، قائماً بأعمال عميد كلية الهندسة.

 

- تجديد تعيين السادة التالية أسماهما عمداء لكليات الجامعة المبينة تالياً، اعتباراً من تاريخ 1/2/2012:

 

- الأستاذ الدكتور سعدي محمود سلمان عبدالجواد/ الأستاذ في قسم الفيزياء في كلية العلوم، عميداً لعمادة البحث العلمي والدراسات العليا.

 

- الأستاذ الدكتور علي زهير محمود الكرمي/ الأستاذ في قسم الأحياء في كلية العلوم، عميداً لكلية العلوم.

 

وأكد الدكتور بني هاني حرص المجلس على تقديم أفضل الخدمات والرعاية لطلبة الجامعة ولأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية من خلال تقديم الحوافز التي تشجعهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز والإبداع الذي تتطلع  إليه الجامعة على المستويين المحلي والدولي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.