• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور يناشد الملك التدخل لاغلاق ملف اضراب المعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-20
1200
منصور يناشد الملك التدخل لاغلاق ملف اضراب المعلمين

 -

ناشد امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الملك عبدالله الثاني إصدار توجيهاته للحكومة باغلاق ملف اضراب المعلمين من خلال الاستجابة للحل الوسطي الذي توافقوا عليه مع مجلس النواب.

وانتقد منصور في رسالة وجهها الى الملك اليوم عدم تجاوب الحكومة لمطالب المعلمين , ورفضها تدخل مجلس النواب للإسهام في معالجة الأزمة , 'على الرغم من المرونة التي أبداها المعلمون بتجزئة مطالبهم لسنتين , بحيث تصبح العلاوة المهنية 90 % لعام 2012 ,و100 % لعام 2013'.

واعتبر منصور في رسالتة أن استمرار هذا الإضراب , وما رافقه من اعتصامات , يأتي احتجاجاً على 'عدم وفاء الحكومات المتعاقبة بما تضمنته الإدارة الملكية, برفع علاوة المهنة إلى 100%, تقديراً من جلالتكم للدور الذي يطلع به المعلمون في بناء الإنسان الأردني بناءً سليماً , يمكنه من أن يكون إنساناً صالحاً في نفسه , ومصلحاً في مجتمعه'.

وفيما يلي نص الرسالة:


حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

بواسطة معالي رئيس الديوان الملكي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فإنه لا يخفى على جلالتكم أن إضراب المعلمين دخل أسبوعه الثالث , وقد رافق هذا الإضراب عدد
من الاعتصامات في عدد من المحافظات , وآخرها الاعتصام الذي نفذوه أمام رئاسة الوزراء يوم الثلاثاء
الموافق 14/2/2012.

جلالة الملك

أن استمرار هذا الإضراب , وما رافقه من اعتصامات , يأتي احتجاجاً على عدم وفاء الحكومات المتعاقبة بما تضمنته الإدارة الملكية السامية , برفع علاوة المهنة إلى 100% , تقديراً من جلالتكم للدور الذي يطلع به المعلمون في بناء الإنسان الأردني بناءً سليماً , يمكنه من أن يكون إنساناً صالحاً في نفسه , ومصلحاً في مجتمعه.

جلالة الملك

إن الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للمعلم يأتي في مقدمة مجالات الاستثمار , لما يترتب عليه من زيادة دافعيته للعمل , وتفرغه له , والارتقاء بمستوى العطاء , وبمخرجات العملية التربوية إلى ما يطمح إليه جلالتكم وشعبكم الوفي . ونظراً لعدم تجاوب الحكومة مع تلبية مطالب المعلمين , ورفضها تدخل مجلس النواب للإسهام في معالجة الأزمة , على الرغم من المرونة التي أبداها المعلمون بتجزئة مطالبهم لسنتين , بحيث تصبح العلاوة المهنية 90 % لعام 2012 , و100 % لعام 2013 , فأننا نتطلع إلى إصدار توجيهاتكم للحكومة بإغلاق هذا الملف , والاستجابة للحل الوسطي الذي توافق عليه المعلمون مع مجلس النواب , لينهوا إضرابهم , ويتوجهون للغرف الصفية بهمة عالية , وعزيمة ماضية , ونفس راضية , لتعويض الطلبة عما فاتهم , والتفاني في أداء واجبهم , من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية إلى المستوى اللائق بأردن الخير والعطاء.

والله سبحانه وتعالى نسأل أن يوفقكم لما فيه خير شعبكم وأمتكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمين العام

حمزة منصور.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.