• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القتل العمد لمنفذ جريمة " الكنبة" في جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-27
1385
القتل العمد لمنفذ جريمة

 وجه الادعاء العام الاثنين تهمة القتل العمد لمشتبه به في جناية قتل مواطن، في بلدة كفرخل بمحافظة جرش شمالي الأردن قبل أيام.

وفي تفاصيل القضية، فإن المشتبه به واسمه "علي" اعترف لدى تحقيق الشرطة معه بقتل مواطن بضربه بحجر على رأسه، ثم حرق جثته بعد وضعها على كنبة، وفق مصدر مطلع.

وقال المصدر إن المشتبه به والمغدور كان بينهما خلاف سابق، ما دفع الشرطة للاشتباه بـ"علي" بأنه القاتل في الجريمة البشعة التي وقعت في 21 شباط الجاري.

وأضاف أن البحث الجنائي ألقى القبض على "علي" الذي اعترف بالتحقيق أنه ضرب المغدور بحجر على رأسه.

وقال المصدرإن تقرير الطب الشرعي في ذلك الوقت أفاد بوجود ضربة بأداة راضة، رجح في حينها أنه حجر.

وزاد أن كوادر البحث الجنائي عثرت في موقع الجريمة على حجارة ليست من النوع الذي يتواجد في المكان (مزرعة المغدور) بطبيعة تربته.

ورغم أن "علي" سحب اعترافاته حين مثل أمام المدعي العام، وجه الأخير تهمة القتل العمد له، بعد قناعته بارتكابه الجريمة.

كانت الاجهزة الامنية عثرت على جثة رجل ستيني امام منزله الكائن في مزرعة في بلدة كفرخل في محافظة جرش.

 وقال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان الاجهزة الامنية تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة رجل ستيني في بلدة كفرخل يقيم في منزل له في مزرعة على اطراف البلدة وتحركت الاجهزة المعنية على الفور الى مسرح الجريمة حيث وجدت الجثة ملقاة على "كنبة" امام منزله وكان تم اشعال النار فيها بعد تنفيذ الجريمة.

من جانبه قال الطبيب الشرعي الدكتور فيصل الطاهات الذي كشف على الجثة ان المغدور تعرض لضربة قاتلة على الرأس بواسطة الة حادة ثم قام الجاني بنقل الجثة الى باب منزل المغدور ووضعه على "كنبة " واضرم فيها النار حيث وجدت الجثة متفحمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.