• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رد الحكومة على تهديدات الصهاينة، هل الشريف وجودة في حكومتين مختلفتين؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-27
1434
رد الحكومة على تهديدات الصهاينة، هل الشريف وجودة في حكومتين مختلفتين؟!

الاقتراح الصهيوني باعتبار "الأردن دولة للفلسطينيين" أثار ردي فعل حكوميين أردنيين لا تربطهما رابطة، إن لم يكونا متناقضين. الناطق الإعلامي باسم الحكومة د. نبيل الشريف رأى قبل عدة أيام أنها "هذيان شيطاني لا يستحق حتى مناقشته"، في حين قررت الحكومة لاحقاً، يوم الثلاثاء، اتخاذ إجراء دبلوماسي يعتبر قاسياً بالنظر إلى معايير الدبلوماسية الأردنية الناعمة جداً، واستدعت السفير الصهيوني في عمان، وأبلغته الاحتجاج الرسمي، وطالبت بتفسير.

 
وفي رد فعل شبه فوري تناقلت وسائل الإعلام العربية والعالمية (بي بي سي، فرانس برس، رويترز، ...إلخ)، الرد الأردني وأبرزته كخبر رئيسي، وكأن الكل كان يستغرب الصمت الرسمي الأردني، وكأن الجميع متلهف على سماع ماذا سنقول. ورغم هزالة الرد، فقد ترك كل ذلك الأثر.
 
ترى كيف احتجت الحكومة على ما اعتبرته قبل أيام شيئاً لا يستحق الرد؟ وهل الشريف في حكومة وجودة في حكومة أخرى؟ أم أن جودة اكتشف أشياء لم يكتشفها الشريف؟ وهل المشكلة في الشريف أم في جودة؟ أم في الحكومة نفسها؟
 
يبدو أن الحكومة تتعامل بأسلوب غير منظم، ولا تمتلك رؤية واضحة ولا موقفاً من الأحداث التي تجري حولنا، وعلينا!
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بدر عارف الحديد29-05-2009

ان ما نمر به من سبات حقيقي في سدة البيروقراطيه ما هو اللا نتاج عدم الجودة الشريفه للأنتماء لثرى هذا البلد وقيادته الهاشميه التي أرادت العمل لمصلحة الدوله الاردنيه واهلها وللأسف تطغى المصالح الفرديه وكأن الذي يصير (لايختلط الماء بالزيت)بمعنى ان المصالح الفرديه تطفو على وجه ا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.