• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين الأسبوع المقبل وبأثر رجعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-06
1328
صرف زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين الأسبوع المقبل وبأثر رجعي

   أكدت وزارة المالية ان زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين التي أقرت بموجب تعليمات غلاء المعيشة المعدلة والمنشورة في الجريدة الرسمية العدد 5141 تاريخ 16 شباط (فبراير) 2012 ستصرف في بحر الاسبوع المقبل.

وقالت الوزارة في بيان لها ، إن التأخير في صرف الزيادة كان نتيجة التدقيق في الزيادات وقيمتها تجنبا لحدوث أي أخطاء فيها.

وذكرت ان الحد الادنى للزيادة يبلغ 30 دينارا شهريا والحد الأعلى لها 200 دينار للمتقاعدين العسكريين والمدنيين وورثتهم.

وبينت انه تم إعادة النظر في رواتب الاعتلال بحيث لا يقل عن 225 دينارا لأي متقاعد من القطاعين المدني والعسكري الذين يتقاضون رواتب اعتلال فقط.

وأضافت الوزارة في البيان إن الزيادة ستصرف بأثر رجعي اعتبارا من الأول من كانون الثاني (يناير) الماضي بموجب كشوفات مستقلة سيتم تحويلها الى البنوك منفردة في بحر الاسبوع المقبل وسيتم صرفها مضافة الى رواتب شهر آذار (مارس) الحالي.

وحول ما ورد في الصحف المحلية، فقد أشارت الوزارة الى ان زيادة رواتب المتقاعدين المدنيين تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء مسبقا بموجب نفس التعليمات المعدلة والمشار اليها اعلاه والشاملة لكلا القطاعين للمتقاعدين عسكريين ومدنيين والوزارة بصدد صرفها لجميع المتقاعدين حاليا حسب ما جاء اعلاه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.