• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تقديم طلب ثامن لتكفيل الذهبي اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-08
1004
تقديم طلب ثامن لتكفيل الذهبي اليوم

 تعتزم هيئة الدفاع عن مدير المخابرات العامة الأسبق الفريق المتقاعد محمد الذهبي، تقديم طلب ثامن اليوم لإخلاء سبيل موكلها بالكفالة، وفقاً لعضو الهيئة المحامي محمود الكيلاني.

وقال الكيلاني إن الهيئة قررت ان تقدم طلب تكفيل لموكلها الذهبي مع بدء ساعات الدوام في المحكمة، وفي حال كان قرار المحكمة رفض الطلب فإن الهيئة ستستأنف قرار رفض الطلب، مبينة فيه اسباب الاستئناف.

وأوضح أنه في حال تم الرفض وهو "متفاؤل بعكس ذلك"، يتم استئناف القرار وفي حال استلمت محكمة الاستئناف ملف القضية للنظر فيه فمن الممكن ان يكون الرد بذات اليوم او يوم الأحد المقبل.

وأشار الكيلاني إلى أن محكمة الاستئناف بين خيارين، الأول المصادقة على قرار رفض الطلب، والآخر هو فسخ القرار والموافقة على تكفيل الذهبي.

إلى ذلك، تنتهي اليوم مدة توقيف الذهبي وسط ترجيحات بأن يمدد المدعي العام القاضي محمد الصوراني مدة توقيفه 14 يوماً على ذمة التحقيق.

وكان الصوراني قرر في الثالث والعشرين من شباط (فبراير) الماضي تمديد توقيف الذهبي 14 يوما إضافية قابلة للتجديد على ذمة التحقيق، بعد انتهاء فترة توقيفه التي كان قررها في التاسع من الشهر نفسه.

ورفضت محكمة بداية عمان 7 طلبات لإخلاء سبيل الذهبي، الموقوف في مركز إصلاح وتأهيل سواقة منذ التاسع من الشهر الماضي.

وأسند الادعاء العام للذهبي تهم "غسل أموال متحصلة من جرائم، الاختلاس، واستثمار واستغلال الوظيفة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.