• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حضر للأردن لشراء خيول فوقع ضحية لـ "محتال عملة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-08
1107
حضر للأردن لشراء خيول فوقع ضحية لـ

  قال مدير ادارة البحث الجنائي العميد فاضل الحمود الخميس، ان العاملين في ادارة البحث الجنائي في محافظة معان تلقوا شكوى بتعرض احد الاشخاص من جنسية عربية للاحتيال من قبل احد المحتالين بمبلغ 50 الف دولار بعد ان تعرف عليه عن طريق الانترنت .

 

 

 

وفي التفاصيل اضاف العميد الحمود ان المحتال اقنع الشخص اثناء المحادثة عبر الانترنت بانه يملك خيول عربية للبيع فقام ذلك الشخص باصطحاب احد اصدقاءه والحضور للمملكة لمعاينه تلك الخيول وشراءها الا ان المحتال اقنعه بصرف النظر عن الخيول وشراء دولارات بحوزته بسعر اقل من سعر السوق ليقوم بتسليمه مبلغ 50 الف دولار ثمن لتلك الدولارات وتوارى عن الانظار بعد ذلك .

 

 

 

واكد العميد فاضل الحمود انه بالبحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد الشخص المحتال الذي تبين انه استخدم اسما مستعارا عند الاتفاق مع الضحية والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بعملية الاحتيال بالاتفاق مع صديق الضحية الذي حضر معه وانهم قد تقاسموا المبلغ فيما بينهما وبالتحقيق مع صديق الضحية انكر تماما ادعاء المحتال كما تم بتفتيش منزل المحتال بالطرق القانونية ليتم العثور على مركبة مسروقه داخل منزله وما زال التحقيقي جار .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.