• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ملثمون في اليرموك وشغب في العلوم الاسلامية وتوتر في الهاشمية " تحديث "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-08
1354
ملثمون في اليرموك وشغب في العلوم الاسلامية وتوتر في الهاشمية

 اندلعت ظهر اليوم الخميس مشاجرة طلابية كبيرة من مجموعتين من الطلبة في جامعة اليرموك اما كلية الاقتصاد بالتحديد على خلفية الانتخابات الطلابية التي تجري في الجامعة اليوم .

 

وقال شهود عيان ان المتشاجرين استخدموا خلال المشاجرة العصي والحجارة فيما تمكن رجال الأمن الجامعي من تفريق المتشاجرين .

 

وأضاف الشهود ان المشاجرة خلفت 3 إصابات تعرضوا للطعن بأدوات حادة تم نقلهم الى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات اللازمة .

 

وفي تطور لاحق قدم عدد من الطلبة الملثمين وبأيديهم عصي إلى كلية الاقتصاد من أجل تخويف مرشح الإئتلاف الإسلامي في الكلية بحسب شهود عيان.

 

وأكد شهود عيان أن هناك إصابات وجروح أخرى لم يتم الوقوف على حجمها حتى الآن، مشيرين إلى أن إحدى الاصابات خطيرة وقد تم نقلها للمستشفى.

 

من جهة اخرى اندلعت مشاجرة طلابية عنيفة ظهر اليوم في جامعة العلوم الإسلامية الواقعة في منطقة طبربور . حيث تراشق الطلاب بالحجارة واستخدموا العصي .

 

اما جامعة الهاشمية فقد شهدت الانتخابات توترا شديدا امام عمادة شؤون الطلبة بين انصار مرشحي العشائر، وأشار بعض الطلبة إلى أن الوضع ينذر بمشاكل قد تحدث خلال الساعات القليلة القادمة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الهواشم08-03-2012

من المعروف لدى الجميع بان الجامعه الهاشمية تتولاها قيادة وادارة حكيمة تتمتع بولاء وانتماء فريدين سواء كان رئيس الجامعه او عميد شؤؤن الطلبة او مدير العلاقات العامه فلا يمكن ان يكون فيها توتر وشكرا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.