• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي خماسيني اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-11
893
منخفض جوي خماسيني اليوم

 تتأثر المملكة بمنخفض جوي خماسيني مُبكر يؤثر على المملكة اليوم حيث توالي درجات الحرارة الانخفاض التدريجي وتكون الاجواء مغبرة, مع تدني مدى الرؤية الافقية خصوصا في المناطق الصحراوية.
ووفق دائرة الارصاد الجوية فان انخفاضا يطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة لذا يكون الجو معتدلا نهارا ومغبرا خاصة في جنوب وشرق المملكة مع ظهور السحب العالية وفي ساعات المساء والليل تظهر بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة.
اما يوم الثلاثاء فتستمر درجات الحرارة بالانخفاض ويتحول الجو الى بارد نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وفي ساعات الليل يتحول الجو تدريجيا الى غائم جزئيا وتسقط زخات خفيفة من المطر اثناء الليل في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
كما وتحذر دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية ورُبما انعدامها نتيجة الغبار والاتربة بفعل الرياح في مُختلف المناطق خصوصا الصحراوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.