• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف 3 انتحلوا صفة رجال امن عام لسرقة عربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-11
1044
توقيف 3 انتحلوا صفة رجال امن عام لسرقة عربية

  قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي القوا القبض على ثلاث أشخاص انتحلوا صفة رجال الأمن العام وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات من جنسية عربية .

 

 

 

وفي التفاصيل أضاف المكتب الإعلامي في بيان صحافي وصل "خبرني" نسخة منه، أن شكوى وردت لإدارة البحث الجنائي من قبل إحدى السيدات ادعت من خلالها قيام ثلاث أشخاص يرتدون اللباس العسكري حضروا إلى منزلها وابلغوها انهم من رجال مكافحة المخدرات وان بحوزتهم أمر تفتيش لمنزلها وعند سماحها لهم بالتفتيش عثروا على مبلغ 850 دينار أردني واخبروها بأنهم سوف يأخذون المبلغ للتأكد من الأوراق المالية غير مزيفة وغادروا المكان بواسطة مركبة بداخلها شخص رابع لتعلم بعدها أنها وقعت ضحية للسرقة والاحتيال .

 

 

 

وأكد المكتب الإعلامي انه حال ورود تلك الشكوى تم متابعها وبالبحث والتحري عن أولئك الأشخاص ومواصفاتهم تم تحديد هوياتهم وإلقاء القبض على ثلاث منهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بانتحال صفة رجال الأمن العام وسرقة المبلغ المالي من السيدة .

 

 

 

وعاد  المكتب الإعلامي في بيانه ""تذكير الأخوة المواطنين والزائرين للمملكة بأبسط حقوقهم عند إيقافهم من قبل رجال الأمن العام باللباس العسكري وهو طلب التأكد من هوياتهم الشخصية ومن يرتدون اللباس المدني و التأكد من الباج الخاص به والذي يعرف بهويته , كما ننوه لضرورة التأكد من أمر التفتيش الصادر عن المدعي العام في حال طلب رجال الأمن العام تفتيش المنزل قبل السماح لإفراد الشرطة بالدخول".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.