• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي غدا وأمطار حتى الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-12
874
منخفض جوي غدا وأمطار حتى الخميس

 يكون الطقس يوم غد الثلاثاء معتدلا مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وفي ساعات الليل يتحول الطقس إلى غائم جزئيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر أثناء الليل في شمال المملكة بإذن الله وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول مساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بعد غد الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط زخات من المطر بإذن الله في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

 

ويستمر الطقس يوم الخميس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار لاسيما في جنوب وشرق المملكة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الجنوبية للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 13 و 5 وفي المناطق الشمالية ما بين 13 و 4 ومناطق الأغوار25 و 15 وفي خليج العقبة 19 و10 درجات مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.