• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على عصابة حاول أحد أعضائها التخفي بزي سيدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-12
944
القبض على عصابة حاول أحد أعضائها التخفي بزي سيدة

 ألقى البحث الجنائي وبدعم وإسناد من قيادة قوات البادية الملكية فجر الاثنين القبض على عصابة مكونة من ستة أشخاص مطلوبين ومشبوهين بعد توفر معلومات أكيدة بارتكابهم لكثير من قضايا السرقات وتعاطي المخدرات.

وفي التفاصيل قال مدير ادارة البحث الجنائي العميد فاضل الحمود أنه تم وضع خطة محكمة من أجل القاء القبض على هؤلاء الأشخاص حيث تم تحديد أماكنهم بشكل دقيق جداً وعند الوصول للمكان وبدء عملية المداهمة قام أحد المطلوبين بإشهار سلاح اتوماتيكي باتجاه قوة الأمن المشتركة بالواجب إلا أنه تمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات من الطرفين كما تمت السيطرة على بقية المطلوبين والذين حاول أحدهم التنكر بلباس سيدة إلا أنه تم اكتشافه والقاء القبض عليه .

وبين العميد الحمود أنه تم ضبط عدد من المركبات المسروقة اضافة الى لوحات أرقام مركبات مسروقة وكمية من المخدرات ومعدات مختلفة تستخدم للسرقات وسيتم احالة الجميع للقضاء بعد الانتهاء من التحقيق معهم .

وأضاف أن ادارة البحث الجنائي وبالتعاون المستمر مع جميع وحدات الأمن العام ذات العلاقة مستمرة في متابعة وجمع المعلومات عن الأشخاص الخارجين عن القانون من أجل القاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة، مؤكداً في ذات الوقت على دور المواطن الأردني ووعيه وتعاونه الدؤوب في تقديم المساعدة الممكنة لرجال الأمن العام ليقوموا بواجبهم المتمثل في حماية المجتمع من هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.