• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مالكو الشاحنات الفردية يغلقون ميناء العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-14
1041
مالكو الشاحنات الفردية يغلقون ميناء العقبة

 

 أغلق المئات من مالكي الشاحنات الفردية صباح الأربعاء ميناء العقبة مطالبين بتطبيق قرار رئاسة الوزراء إنشاء شركة لحماية الافراد العاملين على النقل في الميناء.

 

وأبلغ نقيب اصحاب الشاحنات محمد خير الداوود  ان رئاسة الوزراء اصدرت قرارا بحق إنشاء شركات للافراد في تاريخ 23/9/2011، لافتا إلى ان وزارةالنقل حتى الآن ترفض ترخيص شركات للافراد.

 

ولفت الداوود إلى ان استحواذ الشركات الكبيرة أضر بمالكي الشاحنات الأفراد، وأكد ضرورة العدالة في تحميل البضائع من الميناء والعودة إلى النظام للشركات الكبيرة ومالكي الشاحانات الفردية.

 

 

من جهتها، طالبت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية بحل فوري لمعضلة إغلاق ميناء العقبة من قبل بعض أصحاب الشاحنات، التي قالت أنها تهدد بإحداث نقص للسلع في الأسواق المحلية.

 

وأوضح نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابرة، في بيان ، أن أكثر من 44 ألف طن من الاغذية عالقة في ميناء العقبة، وتضم مواد وسلعا أساسية مبردة ومجمدة بينها لحوم مجمدة وطازجة ودواجن، إضافة إلى السكر والأرز والمعلبات والاجبان والزيوت النباتية والحبوب والبقوليات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.