• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دراسة قادت للكشف عن جريمة قتل طفل بالاشرفية قبل 6 سنوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-14
1039
دراسة قادت للكشف عن جريمة قتل طفل بالاشرفية قبل 6 سنوات

  قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الاربعاء إن دراسة اجتماعية لدى قسم حماية الأسرة في محافظة جرش قادت للكشف عن جريمة قتل قبل حوالي 6سنوات بحق احد الأطفال .

 

 

 

وأضاف المكتب الإعلامي انه ورد بلاغ لقسم حماية الأسرة في محافظة جرش بتعرض أطفال احدى العائلات للعنف والإساءة وسوء المعاملة من قبل ذويهم ليتم على الفور فتح ملف لدراسة اجتماعية للعائلة وعمل زيارة ميدانية للمنزل لإيجاد الحل المناسب لها وتامين الحماية للأطفال والسير بالإجراءات القانونية التي تضمن عدم تعرض الأطفال للإساءة .

 

 

 

وأكد المكتب الإعلامي انه وأثناء عمل الدراسة الاجتماعية وتأكيد الاطفال تعرضهم للعنف وسوء المعاملة لفت انتباه احد المحققين حادثة وفاة احد أطفال العائله قبل حوالي خمس سنوات جراء سقوطة عن الدرج أثناء إقامة هذه العائلة في العاصمة عمان في منطقة الاشرفية حيث تم التنسيق مع المركز الأمني وجمع المعلومات وتبين بأن الطفل وصل الى المستشفى متوفياً وسجلت القضية في حينه على أنها حادث سقوط وأعتبر ذوي الطفل أن الحادث قضاء وقدر.

 

 

 

وتابع المكتب الإعلامي أن التحقيق أشار الى الإشتباه بوالد الطفل من خلال جمع المعلومات من أفراد العائلة، حيث تم إستدعاء فريق تحقيق من قسم بحث جنائي جرش الذي توسع بالتحقيق مع الوالد حيث اعترف أنه في عام 2006 قام بضرب أبنه بواسطة عصا على منطقة الرأس لقيام الطفل – حسب ادعائه- ببعض السلوكيات الخاطئة في المنزل وبعدها فقد الطفل الوعي وفارق الحياة في اليوم التالي، حيث تم نقله الى المستشفى وأدعى والده أنه سقط على الدرج وأعتبر الحادث قضاء وقدر.

 

 

 

 

 

 

 

وأشار المكتب الإعلامي انه تم تحويل القضية لإدارة البحث الجنائي تمهيداً لتحويله للقضاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.