• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة المتقاعدين المدنيين والعسكريين النقابية تعترض على نظام هيكلة الرواتب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-14
1080
لجنة المتقاعدين المدنيين والعسكريين النقابية تعترض على نظام هيكلة الرواتب

- اعترضت لجنة المتقاعدين المدنيين والعسكريين المهنيين في مجمع النقابات المهنية على نسبة الزيادة التي طرأت على رواتب المتقاعدين المدنيين "لانها خالفت ما وعدت به الحكومة بمساواة المتقاعدين السابقين بنظرائهم من الموظفين المتقاعدين في نظام هيكلة الرواتب الجديد".

وقال رئيس اللجنة محمد ابو طه في تصريح صحافي الاربعاء ان المتقاعدين اصيبوا بحالة احباط شديدة بعد ان قامت الحكومة بصرف الزيادات على رواتبهم بشيكات منفصلة اعتبارا من الاربعاء، مشيرا الى ان اكثر من90 بالمائة من تلك الزيادات لم تتجاوز الثلاثين دينارا شهريا، "وهو امر يخالف نظام علاوة غلاء المعيشة الذي وافق عليه مجلس الوزراء والذي نشر في الجريدة الرسمية".

واوضح ان النظام نص على ان اقل زيادة ستكون30 دينارا واعلى زيادة200 دينار وتصرف على سنتين، فيما اتضح ان هذه الزيادات لم تتجاوز الحد الادنى الا في بعض الحالات.

واشار ابو طه الى ان اللجنة ستعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تلك الزيادات واتخاذ الاجراءات التصعيدية الكفيلة بالحصول على حقوق هذه الفئة من المواطنين الذين افنوا اعمارهم في خدمة الوطن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.