• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جبهة العمل الاسلامي تحاور الاوروبيين في منازلهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-14
1405
جبهة العمل الاسلامي تحاور الاوروبيين في منازلهم

 علمت "العراب نيوز" ان وفدا قياديا من حزب جبهة العمل الاسلامي زار السفير الاسباني خافيير سانفرود دي لينيرس في منزله اليوم .

أمين سر الحزب الدكتور عبدالله فرج الله رفض الافصاح عن تفاصيل اللقاء واسماء القيادات التي زارت السفير في منزله واشار الى ان الزيارة كانت ردا على دعوة سابقة للسفير اثر زيارته لمقر الحزب .

ولفت الى انه جرى مناقشة مواضيع عامة دون اعطاء مزيد من التفصيلات .
 
وشارك في الوفد امين عام الحزب حمزة منصور ونائبه نمر العساف وعضو المكتب التنفيذي موسى الوحش،الى جانب فرج الله.
 
وتناول اللقاء رؤية الاسلاميين للاصلاح والمرأة والاقليات والقضية الفلسطينية،وموقفهم من المشاركة في الانتخابات البلدية والبرلمانية المقبلة.

وكانت لقاءات متعددة قد عقدت مؤخراً بين دبلوماسيين بريطانيين وفرنسيين وإيطاليين ومن بعثة الإتحاد الأوروبي وأعضاء بارزين في الحركة الإسلامية في الأردن خلال الشهر الماضي.

وكانت مصادر سياسية رفيعة المستوى كشفت قبل نحو اسبوع عن إتصال هاتفي أجرته السفارة الأميركية في عمّان مؤخراً بقيادات من جماعة الإخوان المسلمين، وعرضت عليهم الحوار الرسمي، إلا أن الإسلاميين رفضوا أي حوار على الأقل خلال هذه الفترة بانتظار انتهاء الإنتخابات داخل أطر "الجماعة".

يشار الى ان الناطق باسم "الاخوان المسلمين" جميل ابو بكر سبق ان قال لـ"البوصلة" بان الجماعة ارجأت قراراً باعادة النظر في استئناف الاتصالات بالجانب الرسمي الامريكي الى القيادة الجديدة مطلع نيسان المقبل.

يذكر بان الجماعة كانت قد قاطعت الحوار مع الجانب الرسمي الامريكي اثر غزو العراق 2003م.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الجماعه15-03-2012

الاخوان الاجراميين ...خون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.