• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء ماطرة اليوم وانخفاض آخر على الحرارة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-15
873
أجواء ماطرة اليوم وانخفاض آخر على الحرارة غدا

 يبقى طقس الخميس ماطرا وباردا معظم ساعات النهار وتكون الرياح غربية إلى شمالية نشطة السرعة.

 

إلى ذلك يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بأذن الله قد تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد احيانا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

ووفق دائرة الأرصاد الجوية يكون الطقس السبت باردا مع ظهور الغيوم المنخفضة وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات الليل يحدث الانجماد وتشكل الصقيع في اغلب المناطق.

 

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأحد ليكون الطقس باردا نسبيا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا ، ويتوقع حدوث الصقيع في ساعات الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية .

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة بين 10 و درجتين مئويتين وفي المناطق الشمالية بين 10 و1 والمناطق الجنوبية 9 و 1 ومناطق الأغوار 22 و 13، وفي خليج العقبة بين 19 و8 درجات مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.