• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو - بني ارشيد: الخصاونة عاجز ولا يملك من امره شيئا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-16
1259
بالفيديو - بني ارشيد: الخصاونة عاجز ولا يملك من امره شيئا

 

 كشف القيادي في الحركة الاسلامية زكي بني ارشيد عن تلقي الحركة وعدا من الرئيس عون الخصاونة بالافراج عن معتقلي الطفيلة الا انه لم يفي بوعده .

وقال بني ارشيد خلال مشاركته في مسيرة بمحافظة الطفيلة اليوم الجمعة, ان الحركة خاطبت الخصاونة فور اعتقال الناشطين و طالبته بالافراج عنهم, وان الخصاونة وعد بالافراج عنهم فورا, الا انه لم يفعل.

واضاف بن ارشيد ان عجز الخصاونة عن الافراج عن الناشطين اثبت انه لا يملك من امره شيئا و ان الاجهزة الامنية هي صاحبة القرار الاول في الاردن .

واكد بني ارشيد, مخاطبا احرار الطفيلة, كان يساس فيه الناس كالعبيد قد ولى, و اننا اليوم على اعتاب مرحلة جديدة نصنعها معا و نكتبهما معا, لا مكان فيها للجبناء و لا للاعداء و لا للانذال.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عاش بالطفيلة17-03-2012

روحت زكى بنى ارشيد الى بلدة الطفيلة هى لاثارة الفتنة فلذلك اتقى اللة بهذا البلد انتم موعدين انكم تحكموا الى وعدكم سيتخل عنكم وسيورطم حتى تضهروا على حقيقتكم السنتكم طولية والى يتطاول على بلدة نهياتة سيئة استفيدوا مما يجرى حولكم المطالب شكل والفوضى شكل اخر واذا استمريتوا على ما انتم علية ستندموا عندما لا ينفع الندم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.