• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"بيضاء الزراعيين" تتجه نحو الفوز بانتخابات النقابة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-23
893

 بدأت لجنة الاشراف على الانتخابات في نقابة المهندسين الزراعيين بفرز الاصوات،فيما تشير النتائج الاولية الى تقدم مرشحي القائمة البيضاء على منافسيهم من القائمة الخضراء بفارق كبير .

 

وجرت الانتخابات للدورة الثانية والعشرين على موقع نائب النقيب واعضاء المجلس ،اذ اعلنت النقابة قبل عدة ايام فوز المهندس الزراعي محمود ابوغنيمة بمنصب النقيب بالتزكية.

وكانت اللجنة اعلنت ان 1508 مهندسا زراعيا شاركوا في انتخابات مجلس النقابة التي جرت في عمان والكرك واربد والسلط اليوم.،من اصل 5618 مهندسا زراعيا يحق لهم المشاركة في الانتخابات من مجموع المهندسين الزراعيين اعضاء النقابة وعددهم حوالي 18 الف مهندس زراعي.

ورشحت القائمة المهنية البيضاء المهندس الزراعي نهاد العليمي لمركز نائب النقيب اضافة الى سبعة مرشحين لعضوية المجلس وهم ايمن صبري، محمد الطوالبة، هدى الخلايلة، اسحق سويد، مها قدسية، الدكتور سعد العواملة ووجدي كريشان.

اما القائمة الخضراء فقد رشحت المهندس باسل عطا الريماوي لمركز نائب النقيب، إضافة إلى ثلاثة مرشحين لعضوية المجلس وهم المهندسون الزراعيون عامر حدادين، عدنان المبيضين وحسين شامان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.