• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أردني يتهم الحكومة بتدريب تكفيريين ليبيين لمهاجمة سوريا تحت غطاء انهم "مرضى"..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-23
1223
أردني يتهم الحكومة بتدريب تكفيريين ليبيين لمهاجمة سوريا تحت غطاء انهم

 

 اكد خبير اردني وجود الاف التكفيريين الليبيين في بلاده تحت غطاء العلاج ، والذين كشفت الصحافة العالمية انهم يتدربون على القتال للذهاب الى سوريا ، معتبرا ان النظام الاردني ينفذ رغبات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد دمشق.

وقال المحلل السياسي الاردني علي حتر في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الجمعة : ان نظرة الى التحالفات في المنطقة توضح ان كل شيئ محتمل في التنفيذ من اجل تحقيق رغبة الحليف الاكبر المتمثل في الولايات المتحدة في المنطقة واعتمادها على اخرين لاداء دورها.

واضاف حتر : هناك تحالفات ومساعدات الى دول والتزامات من هذه الدول المجاورة لسوريا ، حيث تم قبل فترة الاعلان عن احتمالات بالتدخل العسكري من اجل اسلحة الدمار الشامل التي تملكها سوريا (حسب عمها) خوفا من الا تقع في ايد عدوة.

واكد المحلل السياسي الاردني علي حتر وجود عدد كبير من التكفيريين الليبيين تحت غطاء العلاج في الاردن لكنهم لا يحتاجون الى علاج.

لكن حتر اعتبر ان النظام الاردني ليس من السهل عليه ان يسمح لآلاف التكفيريين بان يتواجدوا على ارضه ، مشيرا الى ان النظام الاردني يريد ان ينفذ ما يريده الحلفاء منه لكنه لا يريد في نفس الوقت ان ينتحر.

واستبعد المحلل السياسي الاردني علي حتر ان يقر النظام الاردني بانه اصبح وسيلة لتسليح المعارضة السورية ، فيما اشارت تقارير صحفية روسية الى ان الاف التكفيريين الليبيين يتدربون في الاردن للدخول والقتال في سوريا.(عن العالم الايرانية).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي ابوحسين24-03-2012

هذا كذب اتق الله يعتقد ان الكاتب المحلل السياسي يعيش في كوكب اخر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.