• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة من عدم الاستقرار الجوي وانخفاض على الحرارة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-24
939
حالة من عدم الاستقرار الجوي وانخفاض على الحرارة غدا

  تتأثر المملكة يوم غد بحالة من عدم الاستقرار الجوي ،وتتكاثر الغيوم في سماء المملكة في ساعات ما بعد الظهر وتسقط زخات محلية من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحيانا خصوصا في شرق المملكة.

 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاثنين لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.

 

ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم، خصوصا في شمال ووسط المملكة مع سقوط أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية .

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 23 و 6 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 23 و10 والمناطق الجنوبية بين 23 و8 وفي خليج العقبة 28 و15 درجة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.