• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الاخوان المسلمون» ينفون عزمهم اقتحام الحدود الاردنية أثناء مسيرة القدس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-24
1144
«الاخوان المسلمون» ينفون عزمهم اقتحام الحدود الاردنية أثناء مسيرة القدس

 تحشد الحركة الاسلامية كوادرها ومناصريها لانجاح مسيرة القدس العالمية التي ستتوجه الى منطقة "الكفرين" بالقرب من الحدود مع فلسطين المحتلة الجمعة المقبلة.

 

 واكد عضو المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين واحد المشرفين على تنظيم فعالية مسيرة القدس العالمية كاظم عايش عدم نية المشاركين اقتحام الحدود مع فلسطين المحتلة .

 

واشار عايش الى ان الحركة الاسلامية عممت على جميع افرادها بالمشاركة في المسيرة واحضارعائلاتهم ومناصريهم ،اضافة الى استمرارها في الترتيبات اللوجستيه من تحضير المياه والاسعافات الاولية ودورات المياه.

 

واوضح ان الترتيبات جارية على قدم وساق للانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة لانجاح المسيرة ،مشيراً الى تجهيز لجان للنظام داخل منطقة التجمع .

 

 وبحسب عايش فسيتولى أكثر من 600 شاب تم اختيارهم مساعدة المشاركين وإرشادهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم .

 

ولفت بان التوقعات تشير الى مشاركة اعداد كبيرة من المواطنين في المسيرة خاصة مع الترويج الاعلامي لها ومشاركة عدد من الشخصيات الخارجية المتوقع حضورها الى الاردن خلال الايام القادمة.

 

وأكد عايش ان المسيرة سلمية ومنضبطة ولن تتخطى القانون نافيا الاشاعات التي يطلقها الاحتلال حول نية المشاركين اقتحام الحدود والدخول في مواجهات مع الجيش الاسرائيلي.

 

يشار الى ان وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي اكد أن الأردن لم يتلق أي إبلاغ رسمي من الحكومة الإسرائيلية، يتعلق بمنع السماح بتنظيم "مسيرة القدس العالمية يوم الجمعة المقبل".

 

وأكد المجالي أن الحكومة لا تستطيع منع أي تعبير عن مطلب وحالة وطنية شعبية قومية وإسلامية "ما دامت في إطار سلمي وبدون عنف ولا تهدد الأمن"، وتابع "هم محتلون للقدس، ولا أحد في الوطن العربي والعالم الإسلامي يقبل احتلال القدس ولا الممارسات الإسرائيلية المجحفة بحق الشعب الفلسطيني".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مش عارف بس ناسي24-03-2012

لأنو ما بطلع لأيدكوا

اللي من ايدو الله يزيدو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.