• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمطار متفرقة من الاثنين الى الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-25
866
أمطار متفرقة من الاثنين الى الاربعاء

 ذكرت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاثنين ويكون الطقس غائما جزئيا، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات محلية من المطر خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.

 
كما  سيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.
 
ويبقى الطقس يوم الأربعاء باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال ووسط الاردن وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 18 و 7 وفي المناطق الشمالية ما بين 19 و 6 والمناطق الجنوبية 19 و 6 ومناطق الأغوار 22 و 16 وفي خليج العقبة 24 و15 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.