• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قرب انتهاء ازمة ممرضي القطاع العام بانتظار موافقة رئاسة الوزراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-27
1098
قرب انتهاء ازمة ممرضي القطاع العام بانتظار موافقة رئاسة الوزراء

  اسفر الاجتماع الطارئ الذي جمع نقيب الممرضين والقابلات القانونيات خالد ابو عزيزة ووزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات وانتهى قبل قليل، عن بوادر ايجابية بخصوص تنفيذ مطالب النقابة.
وقال ابو عزيزة : إن اللقاء الذي حضره ممثل عن وزارة تطوير القطاع العام، لمعرفة أين وصلت الوزارة في تنفيذ مطالب مجلس النقابة؛ المتمثلة في "العلاوات، وتغيير المسميات"، تمخض عنه بوادر ايجابية بانتظار موافقة رئاسة الوزراء.

واضاف أن اجراءات ملموسة قدمت لاعضاء مجلس النقابة من قبل وزير الصحة، وأن المجلس بانتظار زيادة نسبة العمل الاضافي لـ50 بالمئة.

وبين أن لقاء سيجمع في القريب العاجل أعضاء مجلس النقابة ورئيس الوزراء عون الخصاونة، بحضور وزير الصحة.

واشار إلى أن مؤتمرا صحفيا سيعقد في غضون الايام المقبلة للاعلان عن التفاصيل.

يذكر ان اللقاء جاء على خلفية غياب مندوب وزارة الصحة عن اجتماع كان مزمع عقده يوم الاحد لمناقشة تنفيذ الاتفاق الذي كان قد جرى بين النقابة والوزارة لتعليق اضراب الممرضين عن العمل.

يذكر أن النقابة كانت علقت في الرابع من الشهر الحالي توقفها المفتوح عن العمل، لمنتسبيها العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية، حتى الاول من نيسان المقبل، عقب توصل مجلس النقابة لاتفاق مع وزارتي الصحة وتطوير القطاع العام، يقضي بتحقيق مطالب الممرضين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.