• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختفاء 2 مليون دينار.. من شركة بيت المال للادخار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-03
1251
اختفاء 2 مليون دينار.. من شركة بيت المال للادخار

 تواجه شركة بيت المال للادخار والاستثمار للاسكان مشكلة في استرداد نحو 2 مليون دينار تم الاستحواذ عليها من قبل ما أسمتهم –مشتكى عليهم- والذين من غير المستبعد ان يكونوا من موظفي الشركة.

وتضمنت البيانات المالية للشركة المساهمة العامة، والتي بلغت خسائرها حوالي 2،5 مليون دينار، توضيحا لهذه القضية حيث ورد في هذه البيانات انه تمت عملية سوء استخدام للنقد المتدفق في احد فروع الشركة حيث قامت الشركة بالتدقيق المهني وحصر المبلغ المتعلق بسوء الاستخدام ويبلغ 1،430 مليون دينار كمطالبات مؤكدة ومبلغ 470 الف دينار مطالبات محتملة.

وتم تقديم شكوى للجهات المختصة حيث مازالت تتابع هذه القضية واضطرت الشركة لتسديد مستثمرين بمبلغ 1،951،880 مليون دينار، علما ان الشركة استردت مبلغ 100 الف دينار فقط.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

آمنه أيوب03-04-2012

اذا كانت هذه المبالغ تم الاستحواذ عليها من قبل بعض موظفي الشركة عن طريق سوء استخدام النقد المتدفق فماذا عن المبالغ التي تم الاستحواذ عليها من قبل أعضاء مجلس ادارة الشركةومديرها العام ونهب مدخرات المئات ممن رغبوا في المشاركة في اعمار الوطن سواء منهم مالكي أسهم المول أو أصحاب حسابات التوفير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.