• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر تحتجز الطبطبائي لانتقاده موقفها من غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-24
2183
مصر تحتجز الطبطبائي لانتقاده موقفها من غزة

 تناقلت الأوساط السياسية والإعلامية في الكويت معلومات عن توقيف النائب الكويتي السلفي وليد الطبطبائي في مطار القاهرة واحتجازه لساعات والتحقيق مع الطبطبائي حول مواقفه تجاه جمهورية مصر العربية وتصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الموقف المصري من الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزه ومطالبته بنقل الجامعة العربية من القاهرة إلى كاراكاس .

 الطبطبائي الذي كان أشد النواب تنديدا بالموقف المصري حول فتح معبر رفح كان قد توجه إلى القاهرة للذهاب إلى غزة لتقديم الاغاثة إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة برفقة عدد من الكويتيين في جمعيات خيرية أرسلت مساعداتها إلى غزة من بداية الهجوم الإسرائيلي .
 
يذكر أن الطبطبائي يتعاطف كثيرا مع قادة حماس ويعارض منظمة فتح حيث نظم كثيرا من المهرجانات المتضامنة مع حماس وأهالي غزة والمنددة بمواقف السلطة الفلسطينية وقد لفت أنظار العالم بعد رفعه لعقاله تقديرا لمواقف حماس في مواجهة العدوان الإسرائيلي كما رفع حذاءه لعباس قبل زيارة الأخير للكويت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربية .إلا أن النائب الطبطبائي لم يصدر بيانا حول موضوع اعتقاله كما لم يصدر من الجهات الرسمية في الكويت ومنها وزارة الخارجية الكويتية أي بيان بهذا الخصوص .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.