• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

من يحاسب شركة ال جي على فصل الموظفين التعسفي ...؟؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-04
1220
من يحاسب شركة ال جي على فصل الموظفين التعسفي ...؟؟

   بدأ المكتب الاقليمي لشركة LG في عمان الواقع في عبدون بالتمهيد   لفصل اعداد كبيرة من الموظفين بحجة الخسائر اللاحقة بالشركة التي يعمل فيها اكثر من 200 فرد اردني و هذا يعني ان اكثر من 200 اسرة و اكثر من 1000 فرد في المجتمع الاردني معرضون للحطر و للبطالة في هذه الاونة الصعبة. 

و لم تكتف الخطوة عند هذا الحد بل قامت الشركة و حسب مصدر مطلع فيها بالاتفاق مع شركات اخرى و انشاء اخرى وهميه لجعل الموظفين يقومون بالتوقيع معهم باقل من ربع الراتب و ذالك لاجبارهم على التخلي عن حقوقهم و امتيازاتهم في الشركة , حيث ستقوم هذه الشركات لاحقا بعدم تثبيتهم بحجه فترة الثلاثة شهور اختبار فيكون الموظفون دون تعويض و دون اي وظيفة كريمة تضمن لهم حياة كريمة . 

هذا و قد قام المدراء الكوريون القائمين على هذا المخطط بالسفر خارج الاردن بعد الاجتماع مع الموظفين و الطلب منهم اخلاء مواقعهم بالشركة بحد اقصاه يوم الخميس و الا سيتم اعتبارة مفصول و اعطاءه راتب شهر تعويضا له او الدوام في احدى الشركات الوهمية المخترعة من قبلهم وذلك للتحايل على الموظفين و القانون. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.