• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خليجيون يقاطعون "جاليات اليرموك" على خلفية "أحداث مؤتة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-08
1516
خليجيون يقاطعون

 

 قاطع طلبة خليجيون معرض الجاليات في جامعة اليرموك، احتجاجاً على أحداث جامعة مؤتة الأخيرة التي تضرر بها مواطنوهم، وتضامناً مع المصابين منهم.

وبحسب مصادر في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، امتنع الطلبة السوريون عن إقامة زاوية لهم في معرض الجاليات الذي ينظم بشكل دوري في الجامعة، بسبب الأحداث الجارية في بلادهم.

وقالت المصادر  إن طلبة من دول خليجية قاطعوا بدورهم المعرض، ولم يشاركوا فيه، على خلفية المشاجرة الجماعية التي اندلعت في جامعة مؤتة قبل نحو أسبوعين، وأسفرت عن إصابة طلبة من دول الخليج.

كانت المشاجرة وقعت في جامعة مؤتة بالكرك جنوبي الأردن، خلال تنظيم عمادة شؤون الطلبة هناك لأسبوع الوفاء للوطن، ومؤتمر لنبذ العنف الجامعي، وأكد مسؤولون في الجامعة آنذاك أن المشاجرة كانت مفتعلة للإساءة لسمعة الجامعة والأردن.

واضطرت وزيرة التعليم العالي رويدة المعايطة لزيارة الجامعة على خلفية المشاجرة، وتقديم الاعتذار الرسمي باسم الحكومة والجامعة للطلبة العرب الذين لحقت بهم أضرار مادية ومعنوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو عبدالله10-04-2012

يريدون ان يسلموا بروسهم كعادتهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.