• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط تهريب أسلحة وريالات سعودية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-10
908
إحباط تهريب أسلحة وريالات سعودية

 احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب محاولة تهريب خمسة ملايين وثلاثمائة وسبعة وعشرون ألف ريال سعودي.

وقال مدير عام الجمارك غالب الصرايرة ان العملة المهربة كانت مخبأة بطريقة فنية متقنة في مكان سري أعد خصيصاً لهذه الغاية وجدت بحوزة مواطن عربي من إحدى الدول العربية المجاورة وتم إحالة القضية إلى مدعي عام الجمارك للتحقيق بعد أن تم التحفظ على المبلغ وتسليمه للجهة المعنية المختصة وذلك استناداً إلى قانون مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب.

من جانب آخر تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب أسلحة (كلاشن كوف عدد 2 ومسدس براوننغ عدد1 وبندقية قنص عدد1 و493 طلقة رشاش عيار م60) وجدت مخبأة داخل واسطة نقل وتم تنظيم ضبط تسليم بالمحتويات المهربة وواسطة النقل وأصحاب العلاقة للجهات المعنية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وبين الصرايرة أن هذه الجهود المبذولة تأتي في ظل حرص ويقظة أجهزة الجمارك الاردنية في كافة مواقعها على مكافحة الانشطة التجارية غير المشروعة لما تحمله من مخاطر على الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.